عدم ظهور أعراض صداع فى رأس نجوم القطبين قبل أفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الذعر تنتاب نجوم الكرة المصرية خاصة لاعبى الأهلى والزمالك فى ظل إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كوورونا دون ظهور أعراض، لاسيما أن لاعبى القطبين لديهم مواجهة مهمة وجها لوجه يوم الجمعة المقبل فى نهائى دورى أبطال أفريقيا لأول مرة فى التاريخ على أرض .

وظهر فيروس مؤخرا على عدد من الرياضين دون ظهور أى أعراض عليهم أمثال   ومحمد الننى وأحمد حسن كوكا نجوم وحازم إمام ومحمد حسن لاعبا وعلى جبر لاعب ومحمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة ووليد سليمان لاعبو الأهلى.

2f24d4b657.jpg

8919b02711.jpg

ووفقا لرأى الأطباء، هناك أدلة تؤكد تزايد ظهورها فى الفترة الأخيرة على أن الحالات التى لا تظهر عليها أعراض الفيروس تمثل نسبة كبيرة من المصابين بالعدوى، لكن الباحثين لم يتمكنوا من تحديد مدى مساهمة الحالات فى نقل عدوى الفيروس الوبائى.

وخضعت الحالات الإيجابية المصابة بالفيروس وفقا لدراسة فى كوريا الجنوبية أكدها عدد من الأطباء دون أعراض للملاحظة فى مركز للعلاج، ما سمح للعلماء بدراسة مدى قابلية الفيروس للاكتشاف في المسحات التي تؤخذ من الأنف والحنجرة، حيث أظهرت النتائج أن الفيروس يكون قابلا للاكتشاف لفترة طويلة لدى من لا يعانون من أعراض، رغم زواله من جهازهم المناعي بسرعة أكبر مقارنة بمن يعانون الأعراض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق