بعد تعافيه من .. تعرف على موقف من المشاركة أمام أتلانتا

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد صلاح

تلقى نادي الإنجليزي، أول أمس، الأحد، خبرا سعيدا، بتعافي النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، من فيروس المستجد " كوفيد 19".
وأصيب محمد صلاح بفيروس كورونا، خلال تواجده في معسكر ، الأسبوع قبل الماضي، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية التس ستقام في الكاميرون، ليتم عزل اللاعب في مصر، قبل أن يسافر بعدها بـ أسبوع إلى إنجلترا، لاستكمال عزله في مدينة ليفربول.
وتدرب محمد صلاح بشكل فردي، أمس، الإثنين، بعد تعافيه من فيروس كورونا، ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية.
ويستعد فريق ليفربول لمواجهة أتلانتا الإيطالي، غدا، الأربعاء على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأتلانتا بدون حضور الجماهير، بسبب تفشي الفيروس التاجي في إنجلترا.
ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز على أتلانتا لقطع خطوة كبيرة، نحو التأهل إلى دور الـ 16، من مسابقة دوري الأبطال.
وفاز ليفربول على أتلانتا في المباراة الماضية بخمسة أهداف دون رد، حيث سجل دييجو جونا " هاتريك" ومحمد صلاح هدف وساديو ماني هدف.
ويعد فريق ليفربول الوحيد في المجموعة الرابعة الذي لم يفقد أي نقطة حتى الآن، حيث حصد العلامة الكاملة في المباريات التي خاضها.
ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة الرابعة، في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، ويحل أياكس الهولندي ثانيا بـ 4 نقاط بفارق الأهداف عن أتلانتا صاحب المركز الثالث، بينما يتيذيل ميتييلاند الدنماركي جدول الترتيب بدون نقاط.
موقف محمد صلاح من مواجهة أتلانتا:
تعتمد مشاركة محمد صلاح أمام أتلانتا على أمرين، الأمر الأول هو سلبية المسحة التي سيخضع لها اللاعب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا" قبل المباراة، أمام الثاني فهو الجاهزية البدنية للاعب، حيث لم يشارك "مو" في أي تدريبات منذ 10 أيام .
ويعد محمد صلاح أحد أفضل لاعبي فريق ليفربول هذا ، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الفريق في الدوري الإنجليزي " بريميرليج" هذا الموسم برصيد 8 أهداف، كما سجل هدفين وسجل هدف آخر في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق