القصة الكاملة لاختطاف ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. البداية بصورة إعجاب.. ووالدته تناشد الرئيس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت حالة من القلق على عائلة ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عقب اختفائه من معسكر الفريق في الساعات الأولى من صباح ، الخميس.

وفيما يلي يرصد لكم موقع "" الإخباري، كافة التفاصيل الخاصة باختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا من معسكر الفريق في السطور التالية..

أكد معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا أن ميدو جابر لاعب الفريق تعرض للاختفاء من معسكر الفريق. 

سيطرت حالة من القلق على عائلة ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عقب اختفائه من معسكر الفريق في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس.

تحدث معتز البطاوي، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، عن اختفاء ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من معسكر الفريق المقام في أحد فنادق التجمع الخامس. 

استغاثت والدة لاعب كرة القدم ميدو جابر، المنضم حديثًا إلى نادي سيراميكا كليوباترا، بالمسئولين من أجل سرعة البحث عن نجلها عقب اختفائه من فندق إقامة فريقه.

كشف معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا، عن تفاصيل جديدة بشأن اختفاء اللاعب ميدو جابر من معسكر الفريق. 

عبر الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضبه الشديد تجاه اختفاء ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا من معسكر الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق