لاعبي الأهلي والزمالك جاهزون لنهائي دوري الأبطال

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المسحة الأخير الخاصة بفيروس المستجد قبل مواجهة نادي بدوري الأبطال.

إعلانات

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نادي الزمالك مساء الغد الجمعة الموافق 27 نوفمبر في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء أمس الأربعاء الموافق 25 نوفمبر عن سلبية مسحة فيروس كورونا لثلاثة لاعبين من الزمالك وثلاثة من الأهلي.

واللاعبون المصابون من الزمالك هم : عبد الله جمعة ويوسف أوباما ومحمود حمدي الونش, وبالتالي سيغيبون عن مواجهة النادي الأهلي في النهائي.

ويغيب عن النادي الأهلي كلا من : وليد سليمان وصالح جمعة واليو ديانج , وبالتالي لن يتمكنوا من مواجهة نادي الزمالك.

ويستعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها غدا بمعسكرات مغلقة من أجل تركيز اللاعبون على المباراة فقط.

وتعمل الأجهزة الفنية للنادي الأهلي والزمالك على متابعة اللاعبين بشكل مستمر للوقوف على حالتهم الفنية والبدنية قبل المباراة القوية التي ينتظرها العالم العربي.

وينتظر عشاق كرة القدم في والعالم العربي النهائي المرتقب بين الأهلي والزمالك من أجل متابعة متعة الساحرة المستديرة بالقميص الأبيض والأحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق