قمة القرن.. قائمة أسماء لاعبي الأهلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة غدا، الجمعة، صوب استاد القاهرة الدولي لمشاهدة نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي يجمع بين قطبي الكرة المصري، الأهلي والزمالك.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، نتائج المسحة الطبية التي خضع لها قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأثبتت المسحة إيجابية عينة ثلاثة لاعبين من الأهلي هم، أليو ديانج، وصالح جمعة، ووليد سليمان.

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة 19 لاعبًا، هم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعه وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السوليه وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه وجونيور أجايي وحسين الشحات وأحمد الشيخ وجيرالدو وأليو بادجي ومروان محسن ومحمود عبدالمنعم كهربا.

وتعد مواجهة الغد هى الأولى في التاريخ التي تجمع القطبين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الأهلي لاقتناص اللقب التاسع، فيما يطمح الزمالك في التتويج السادس في تاريخه.

القناة المفتوحة لإذاعة مباراة الأهلي والزمالك

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، عن إذاعة اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك مجانًا داخل ، عبر التردد الأرضي لقناة تايم سبورت.

ومن المقرر أن يعلق مدحت شلبي على أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أون سبورت

التردد الأرضي (ديجيتال)

التردد: UHF 32.

أو يمكن الضبط عبر التردد الأرضى (الأنالوج)

التردد: UHF 9.

اقرأ أيضا | قبل نهائي دوري الأبطال.. تاريخ بطولات الأهلي القارية (صور وفيديو)

وخلال أون سبورت، سيتم نقل المباراة عن طريق قناتى beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 7.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق