.. " أولا .. لا للتعصب" تزين القاهرة قبل مباراة الأهلى والزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جددت وزارة الشباب والرياضة رسالتها إلى الجماهير المصرية، عبر القاهرة، حيث أضيء البرج الذى يعد أشهر معالم العاصمة المصرية بعبارة " أولاً لا للتعصب" كرسالة توعية للجماهير الكروية بنبذ التعصب، وإعلاء قيم المحبة، والروح الرياضية، تزامناً مع مباراة فريقى الأهلى والزمالك فى ختام بطولة دورى أبطال أفريقيا فى استاد القاهرة الدولي.

 

يأتى ذلك فى إطار مبادرة "مصر أولاً .. لا للتعصب" التي أطلقها الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ لتطبيق الضوابط التى تحفظ للرياضة رسالتها، ونشر القيم الإيجابية، وإعلاء الروح الرياضية بين الجماهير المصرية، من خلال تنفيذ مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي يتم تنفيذها في مختلف محافظات الجمهورية.

 

برج القاهرة 2
برج القاهرة 

برج القاهرة
برج القاهرة

 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الجميع يترقب مباراة القطبين الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا، وستكون المباراة بمثابة بروفة لتطبيق مبادرة "مصر أولاً لا للتعصب" كونها أول مباراة تأتي بعد إطلاق المبادرة، مشيراً إلى أهمية الالتزام بالتشجيع المثالي، ومؤازرة الجماهير للفريقين دون تعصب أو تجاوز في حق الطرف الثاني، والالتزام بالقيم الأخلاقية في التعليق على المباراة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وقدم الوزير الشكر والتقدير لكل المشاركين فى مبادرة "مصر أولاً لا للتعصب"، واتخاذها الإجراءات التنفيذية المتعلقة بإضاءة برج القاهرة بعنوان المبادرة والشركة الحاصلة على حق رعاية برج القاهرة بالجزيرة، لافتاً إلى مع جميع الجهات والهيئات الرياضية والشبابية لتعميم المبادرة، وتطبيقها ليس فقط على مستوي مباريات كرة القدم بل تستهدف الرياضة بشكل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق