قبل نهائي القرن.. الرياضة يضع الاستعدادات الأخيرة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الدكتور أشرف صبحى، الشباب والرياضة، اجتماعًا تنسيقيًا، مساء الخميس، وذلك بمقر الوزارة، مع جميع المعنيين بمباراة نهائى بطولة دورى الأبطال الإفريقية، والمقرر إقامتها مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولى، بين فريقي الأهلى والزمالك.

وتضمن الاجتماع التأكيد على عدم وجود أية تذاكر أو دعوات تخص المباراة غدًا.

وشدد صبحي، على قصر حضور المباراة للوفود الرسمية، على أن تكون بكشوف معتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، باعتباره المسئول الأول عن تنظيم المباراة بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، ومعتمدة من الجهات الأمنية المصرية.

وحرص صبحي، خلال الاجتماع كافة الاستعدادات الخاصة باستاد القاهرة الدولى، والإجراءات والضوابط الاحترازية والصحية التابعة لوزارة الصحة المصرية، بسبب فيروس ، سواء للحضور أو اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والمنظمين للمباراة.

وحضر الاجتماع كل من عبد المنعم باه، القائم بأعمال سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والدكتور أحمد الشيخ، المدير التنفيذي للوزارة، واللواء على درويش، المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصرى لكرة القدم.

كما حضر كل من اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادى والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادى، واللواء محمد مرجان المدير التنفيذي للنادى الأهلى، والدكتور محمد الكردى مساعد الوزير واللواء مصطفى كمال نائب رئيس الشركة الإفريقية للأمن وممثلين عن المصرية.

اقرأ أيضًا | بعد عزله.. ماذا يحدث لو حضر مرتضى منصور مباراة الزمالك أمام الرجاء؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق