بتقولك قبل ما تنزل ماتش الاهلي و .. خد النصيحة دي

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية “محمود شاهين ” من جماهير و الأهلي والكرة المصرية بشكل عام، ممن سيذهبون إلي متابعة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدا الجمعة، على المقاهي و الكافيهات وغيرها من الأماكن في خارج المنزل،وذلك بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، واصطحاب الشمسية أو “جاكيت” الأمطار .

إعلانات

وأشار “محمود شاهين” من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية” هند النعساني” ، علي “صباح البلد”، والذي يذاع على شاشة “”، أن فرص تساقط الأمطار ستكون في كافة الأماكن طوال ، ولكن وقت المباراة ستكون أقل، و خصوصا وأن المباراة ستكون في تمام التاسعة مساءً، ومن المتوقع أن تكون حالة عدم الاستقرار شبه أن انتهت.

تساقط الأمطار :

وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات، أن سيكون بارد في مساءً يوم الجمعة، ولكن احتمالية بأن تتساقط الأمطار ستكون قليلة، والملعب سيكون متوفر إلي اللعب، مشيرا إلى أن الطقس في تلك الفترة متأثرا بمنخفض جوي بطبقات من الجو العليا،فضلا عن رياح شمالية غربية على بعض المناطق، ورياح شمالية شرقية، مشيرا إلي أن كل تلك الرياح محملة بكميات كبيرة جدا من الرطوبة الوافدة من البحر المتوسط، وهناك منخفض في شرق الأخير، يجلب حالات من عدم الاستقرار، وتكون السحب العنيفة.

وأشار”محمود شاهين” إلى أن منخفضة بشكل ملحوظ من حوالي 19 إلي ـ21 درجة خلال فترات النهار، على معظم محافظات و مدن شمال البلاد، وترتفع فيمابين 22 إلي 25 على محافظات شمال وجنوب الصعيد، أما في الليل تكون من عدد 13 إلي 15 درجة مئوية، على معظم مدن ومحافظات الجمهورية.

وكان الاتحاد المصري إلي كرة القدم، أصدر بيانا رسمي من خلال موقعه الرسمي، بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي إلي كرة القدم “كاف”، ينوهه من خلاله إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما بين فريقي الأهلي والزمالك بدون جمهور، و في المباراة المعلن إقامتها غدا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق