شبانة فى تليفزيون السابع: اتحاد الكرة أخطر الأمن بالممنوعين فى النهائى الأفريقى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الاعلامى محمد شبانة فى برنامجه مع شبانة على تليفزويون السابع، أن اتحاد الكرة و الكاف  أخطرا الجهات الأمنية بالأسماء الممنوعة من دخول مباراة والأهلي وعلى رأسها رئيس نادي الزمالك و إرسال القرار المتعلق بالإيقاف ومنعه من حضور مباراة الزمالك و الأهلي.

لمتابعة لايف محمد شبانة عبر تلفزيون اليوم السابع بالكامل من هنا

وقال شبانه فى برنامجه عبر تليفزيون اليوم السابع، أنه تم مخاطبة نادي الزمالك من أجل إختيار الإسم الذى سيتواجد على المنصة لتسليم كأس دوري ابطال افريقيا بديل لرئيس النادي الأبيض الممنوع بسبب قرار اللجنة الأولمبية وايقافه 4 سنوات.

تابع شبانه أن كونستاى أومارى الكونغولى النائب الأول لأحمد أحمد سيحضر تسليم الكاس للفائز، وسيقوم بتسليم الكأس للفريق الفائز بدلا من الموقوف من قبل فيفا أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق