في غياب النني.. أرسنال يسحق مولده بثلاثية في الدوري الأوروبي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق نادي أرسنال الإنجليزي فوزًا كبيرًا على نظيره مولده النرويجي، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ستاد "آكر"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وتأهل الجانرز بتلك النتيجة لدور الـ32 للبطولة، بعدما تربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن مولده صاحب المركز الثاني، و9 نقاط عن رابيد فيينا النمساوي، الذي يواجه دوندالك الأيرلندي حاليًا.

وغاب الفرعون المصري محمد النني عن تشكيلة الإسباني ميكيل آرتيتا في تلك المباراة اضطراريًا، لعدم تعافيه من فيروس المستجد، والذي لحق به مؤخرًا، أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأخير لمباراتي توجو.

وكان شوط المباراة الأول بين أرسنال ونظيره مولده قد انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، لتأتي أهداف الجانرز الثلاثة في الـ45 دقيقة الأخيرة، حيث افتتح نيكولاس بيبي التسجيل في الدقيقة 50.

وبعدها بخمس دقائق فقط، تمكن ريس نيلسون من إحراز الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 55، وفي الدقيقة 83، تمكن فولارين بالوجون من إحراز الهدف الثالث لأرسنال.

اقرأ أيضًا: نهائي الأهلي والزمالك.. مرتضى منصور يعلن عن بيان جديد قبل قمة القرن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق