محافظ الغربية :التأكد من إصابة شخصان بأسرة بالكورونا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محافظ الغربية الدكتور ” طارق رحمي “، عن تفاصيل إصابة أسرة النجم” ” وأهالي قريته بفيروس ، موضحا إنه ثبت إصابة 2 بالفيروس من ضمن عدد 6 مشتبه بهم حضروا إلي حفل زفاف شقيق اللاعب، ولكن البقية أعراضهم كانت نزلات برد عادية، مشيرا إلى أن الحالتين من أفراد اسرة اللاعب كانا تحت الملاحظة، وهما في المراحل الأخيرة إلي العدوى.

إعلانات

وأشار الدكتور “طارق رحمي”،من خلال اتصال هاتفي علي “التاسعة”، والذي يذاع على شاشة التلفزيون المصري، ويقدمه الإعلامي “وائل الإبراشي” ، بأن المحافظة قامت بشن حملة مكثفة من أجل إغلاق بعض المقاهي المخالفة إلي الإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أنه يتم تنظيم حملات يومية، وتم تلقي بلاغا من قبل أحد المواطنين بتقديم الشيشة داخل أحد الأماكن في مدينة طنطا،واتضح من خلال المعاينة أن المكان عبارة عن عدد 3 أدوار لتقديم الشيشة.

وأضاف محافظ الغربية إلى أنه تم التخلص من الشيشة لعدم استخدامها مرة أخرى، وإغلاق تلك الأماكن بالشمع الأحمر، وتحرير محضر إلي صاحب المكان، وتحويله إلي النيابة، مستكملا : “أعداد الناس كانت كتيرة و بنات و شباب وقاعدين وواخدين راحتهم، مفيش اي وعي”.

وأشار الدكتور “طارق رحمي” ، إلى أن المحافظة شهدت أمطار متوسطة في الأمس، لم تحدث أي مشكلات، بينما شهدت مدينة المحلة تساقط أمطار غزيرة على المحلة ، مما أدي إلي تجمعات إلي المياه، “لسة راجعين من الشارع دلوقتي”، مشيرا إلى أنه تم نشر أكثر من في كل مركز ومدينة، وتم معاينة طريق “طنطا –المحلة” منذ بدايته إلي نهايته.

وطمأن محافظ الغربية برسالته إلي المواطنين بعدم وجود أي تجمعات للمياه في تلك المناطق والطرق السريعة، بالتعاون والتنسيق مع عربات الحماية المدنية و شركة مياه الشرب والصرف الصحي و عربات مركزي المحلة وطنطا، ولا يوجد أي توقف في الحركة المرورية، متمنيا أن يكون في الغد أفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق