أعضاء الاهلى يحتفلون بهدف عمرو السولية بمرمى .. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحتفل أعضاء النادى الاهلى بمقر النادى في الجزيرة  عقب أحراز عمرو السولية لاعب الفريق الأحمر هدف التقدم بمرمى في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول في اللقاء الذى يجمعهم حاليا على ستاد القاهرة الدولى .

تمكن عمرو السولية لاعب فريق الاهلى من أحراز هدف التقدم لفريقه فى مرمى الزمالك في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول في اللقاء الذى يجمعهم حاليا على ستاد القاهرة الدولى بنهائى دورى أبطال أفريقيا بينما تعادل محمود شيكابالا للزمالك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1-1  . 

وضم التشكيل الرسمي للأهلي كلاً من: محمد الشناوي ، محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول - حمدي فتحي – عمرو السولية – جونيور أجايي – حسين الشحات – محمد مجدي قفشه ومروان محسن.

 ويأتي على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة ومحمود وحيد وجيرالدو وأليو بادجي ومحمود كهربا وأحمد الشيخ.

فيما ضم تكشل الزمالك كلاً من.. حراسة المرمي : محمد أبو جبل، خط الدفاع : احمد عيد – محمود علاء – محمد عبد الغني – اسلام جابر، خط الوسط : طارق حامد – فرجانى ساسى، خط الهجوم : أشرف بن شرقي – محمود شيكابالا – احمد سيد زيزو – مصطفي محمد.

أعضاء الاهلى (2)
أعضاء الاهلى (2)

 

أعضاء الاهلى (3)
أعضاء الاهلى (3)

 

أعضاء الاهلى (4)
أعضاء الاهلى (4)

 

أعضاء الاهلى (5)
أعضاء الاهلى (5)

 

أعضاء الاهلى (1)
أعضاء الاهلى (1)

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق