الشحات يهدر فرصة الهدف الثانى للأهلى أمام فى نهائى أفريقيا..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهدر حسين الشحات لاعب الأهلى، فرصة مؤكدة لإحراز الهدف الثانى فى شباك ، بعد عرضية متقنة من على معلول، يسددها الشحات فى العارضة ليستمر التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى الدقيقة 53 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولى، في نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي (1 -1)، حيث تمكن عمرو السولية لاعب فريق الأهلى من إحراز هدف التقدم لفريقه فى مرمى الزمالك بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول في اللقاء.

 

فيما أحرز شيكابالا الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمي الأهلي في الدقيقة 31 من عمر المباراة التي تجمعهما على لقب دورى أبطال أفريقيا، لتصبح النتيجة التعادل 1/1 بعد أن تقدم الأهلى بالهدف الأول فى الدقيقة الخامسة عن طريق عمرو السولية.

وضم التشكيل الرسمي للأهلي كلاً من: محمد الشناوي ، محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول - حمدي فتحي – عمرو السولية – جونيور أجايي – حسين الشحات – محمد مجدي قفشه ومروان محسن.

 ويأتي على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة ومحمود وحيد وجيرالدو وأليو بادجي ومحمود كهربا وأحمد الشيخ.

فيما ضم تكشل الزمالك كلاً من.. حراسة المرمي : محمد أبو جبل، خط الدفاع : احمد عيد – محمود علاء – محمد عبد الغني – اسلام جابر، خط الوسط : طارق حامد – فرجانى ساسى، خط الهجوم : أشرف بن شرقي – محمود شيكابالا – احمد سيد زيزو – مصطفي محمد.

وعلى الدكة كل من محمود جنش - محمد عبد السلام  - حازم إمام - عمر السعيد - محمد أوناجم - كاسونجو - كريم بامبو، فيما تم استبعاد مصطفى فتحى من القائمة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق