والله وعملوها الاهلاوية .. التاسعة في الجزيرة من بوابة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز على نادي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي - ليحصد اللقب التاسع في تاريخه.

إعلانات

فوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا:

حيث سجل النادي الأهلي هدف مبكر عن طريق عمرو السولية بضربة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة فيما تعادل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لنادي الزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وبعد ذلك استطاع النادي الأهلي الفوز مرة أخري عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة وقد بدأت أحداث الشوط الأول من المواجهة التاريخية في أول ثلاث دقائق بمرحلة البداية بين الفريقين وفي الدقيقة الثالثة وقع ياسر إبراهيم مدافع الأحمر على الأرض بعد ضربة من مصطفى محمد مهاجم الزمالك.

وفي الدقيقة الخامسة كاد أن يسجل النادي الأهلي الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من أجايي وصلت لحسين الشحات لكن أبعدها محمد أبو جبل وهو حارس نادي الزمالك لتخرج ضربة ركنية وينفذها اللاعب علي معلول ليسددها عمرو السولية برأسه ويحقق الهدف الأول للمارد الأحمر.

كما انحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة العاشرة من بدء اللقاء،ولم تظهر أي خطورة من جانب الفريقين وفي الدقيقة 13 ظهر محمد الشناوي حارس النادي الأهلي لأول مرة بعد تمريرة طويلة من فرجاني ساسي وصلت بطيئة إلى يد الشناوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق