| أول تعليق من موسمياني عقب الفوز بدوري أبطال إفريقيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي على أنه جاء من اجل التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس" عقب المباراة : "أنا هنا من أجل دوري أبطال إفريقيا، ولكن لابد أن نحترم لأنه لعب بشكل جيد جدًا، ولكن ديربي القاهرة لا يلعب بل يكسب".

وأضاف: "كل الاحترام لشيكابالا أحرز هدفًا رائعًا، وباتشيكو قدم مباراة جيدة أيضًا".

اقرأ أيضًا: الأهلي يحسم التاسعة برأس السولية وأقدام أفشة ودعوات الجماهير

وتابع: " في الشوط الثاني غيرت طريقة اللعب، وقولت للاعبي الفريق لاعبي الزمالك يفتقدون الكرة والثقة، علينا الضغط عليهم أكثر".

وأكمل: "تسديدة زيزو التي جاءت في العارضة أرعبتني جدًا وأوقفت قلبي، قولت للاعبي الفريق نحن لسنا على ما يرام لكن يجب أن نفوز بدوري أبطال إفريقيا بأي طريقة".

واستطرد: "أشكر الخطيب على ثقته بي، وأنه سمح بوجود مدرب إفريقي في الأهلي، أشكر اللاعبين والجهاز الفني، وكل من ساعدني لكي أفهم الفريق، والفريق يفهمني، وأشكر جمهور الأهلي لأنهم عاملوني بطريقة جيدة جدًا على الرغم من أنني لم أراهم في الاستاد".

واختتم: "أهدي الخطيب هذه البطولة بمناسبة عيد ميلاده والذي كان قبل أيام، كما أعدكم باننا سنقاتل على كل بطولة نلعب عليها، سوبر مصري، وسوبر إفريقي، وكأس العالم للأندية، وفي الأخير الحمد لله".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق