محمد الشناوى يرفع كأس أفريقيا التاسع فى تاريخ الأهلى..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفع محمد الشناوى حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، برفقة مؤمن زكريا، لاعب الفريق السابق، كأس أفريقيا التاسع فى تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز على بنتيجة 2 / 1 فى نهائى دورى الأبطال،الذى أقيم مساء أمس الجمعة، على استاد القاهرة الدولى.

كما حرص محمود الخطيب رئيس الأهلى على مشاركة محمد الشناوى ومؤمن زكريا فى رفع الكأس، وقام بتقبيل اللاعب أثناء رفع الكأس، قبل أن يحتفل باقى اللاعبين ويلتقطون الصور التذكارية مع الأميرة السمراء.

ويحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة.

تأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بنتيجة 3 / 1، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلى فى النهائى الإفريقى.

 

بينما تأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق