رئيس المقاصة يعلق على غياب إيهاب جلال عن المؤتمر الصحفي للشركة الراعية..

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيهاب جلال

إيهاب جلال علق اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي للمقاصة، عن غياب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي عن المؤتمر الصحفي، للاعلان عن الشركة الراعية للفريق في الجديد وتقديم المدير الفني للفريق والذي اقيم بأحد فنادق القاهرة.
وقال رئيس مصر المقاصة: "إيهاب جلال زي السمك ، صعب يبعد عن نادي مصر للمقاصة مهما غاب يعود للفريق".
و أعلن مجلس إدارة مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام،رئيس نادي مصر للمقاصة، سبب غياب إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق الفيومي، عن المؤتمر الصحفي لتقديمه.
وقال اللواء بكري سليم المدير التنفيذي للنادي، أن سبب غياب إيهاب جلال عن مؤتمر تقديمه، هو وجود "جلال" بمعسكر الفريق وحرصه على التواجد مع اللاعبين.
وأعلن مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، أن شركة برايڤيت سبورت حصلت على حقوق راعية الفريق لمدة خمس سنوات بداية من الموسم الجديد.
وأكد اللواء محمد عبدالسلام أن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة اختار الراعي الجديد للنادى وفقا لمزايدة رسمية ، وتم الاتفاق معه بما يضمن توفير كل سبل الدعم المالي للفريق وللنادي ، في خطوة طيبة لتوفير الاستقرار المالي للنادي ولفريق الكرة لعودة النجاحات والإنجازات.
وقال المهندس أحمد عبدالخالق، رئيس شركة برايفت سبورت الراعي الرسمي الجديد للمقاصة، إن هدفه انشاء نادي اجتماعي في منطقة القاهرة وتدشين مشروع الالف محترف لتكرار تجربة وتقديم لاعبين على مستوي اللاعب الاوروبي، مشيرا إلى أن النجاح في المقاصة مبني علي النقد البناء ودعم نادي المقاصة.
من جهته أكد اللواء بكرى سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة أن الاتفاق مع الراعي الجديد تم وفقا للإجراءات القانونية التي حددتها وزارة الشباب والرياضة بعد إقامة مزايدة بنظام الأظرف المغلقة، مشيرا إلى أن التعاقد مع الراعي الجديد في بداية الموسم سيوفر الاستقرار المالي للنادي ويعود به من جديد لتحقيق النجاحات المعهودة.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق