صلاح يقود تشكيل أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل فريق ضيفا ثقيلا على منافسه برايتون "السبت"، في تمام الساعة الثانية والنصف على ملعب فالمر ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول التشكيل على النحو التالي : 

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: ويليامز - فابينيو - فيليبس - روبرتسون

الوسط: مينا مينو - ميلنر - فينالدوم

الهجوم: جوتا - فيرمينو -

ويسعى ليفربول بقيادة يورجن كلوب المدير الفني لمواصلة النتائج الايجابية في الدورى الإنجليزي ومواصلة الصراع مع فريق توتنهام على صدارة الترتيب كما يسعى لمحو خيبة الأمل التي لاحقت الجماهير بعد الهزيمة أمام فريق أتلانتا بنتيجة هدفين دون رد الأسبوع الماضي. 

ويحتل فريق ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي بالتساوي مع فريق توتنهام برصيد 20 نقطة بينما حيث لعب الريدز 9 مباريات حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة. 

في المقابل يدخل فريق برايتون المباراة بطموحات عالية بعد الفوز على فريق أستون فيلا بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويدخل المباراة بهدف تحقيق أفضل إيجابية أمام بطل البطولة.

ويحتل فريق برايتون المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد9 نقاط جمعهم من انتصارين وثلاث تعادلات وأربع خسائر.

وحسب تقرير لصحيفة الاتلتيك الانجليزية فإن محمد صلاح سيقود هجوم فريق ليفربول اليوم امام برايتون بعد تعافية من فيروس المستجد حيث شارك في المباراة الماضية للريدز أمام أتلانتا.

وتعرض محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول  للإصابة بفيروس كورونا منذ اسبوعين اثناء قدومه لمصر استعدادا لخوض مباريات تصفيات امم افريقيا مع المنتخب الوطني. 

ويغيب عن فريق ليفربول يرجيل فان دايك وجو جوميز حيث يعانيان من إصابات طويلة الأمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق