هل يكمل حل مجلس إدارة نوفمبر الأسود على ؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهر سيئ يمر به رئيس نادي ، فشهر نوفمبر الأسود حمل العديد من المصائب الكبرى التي ألقيت في وجهه الواحدة تلو الأخرى، وربما يستكملها قرارٌ محتملٌ بحل مجلس إدارة الزمالك.

في يومي 7 و8 نوفمبر الجاري، أجريت المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، وهي الانتخابات التي حملت صاعقة لمرتضى منصور، بعد أن فقد مقعده في مجلس النواب من الجولة الأولى ولم يتمكن حتى من الوصول للإعادة.

مرتضى منصور يخسر الانتخابات

واحتل مرتضى منصور المركز السادس بين المرشحين في دائرة ميت غمر التابعة لمحافظة الغربية، في انتخابات مجلس النواب.

ووفقًا للنتائج التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات خسر مرتضى رئيس نادي الزمالك المعزول، الانتخابات رسميًا في دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، بينما أجريت جولة الإعادة بين 4 مرشحين وهم: "بدوي عبداللطيف هلال بدوي، وأحمد إبراهيم أحمد السعيد الألفي، وعبدالفتاح عبدالحي محمد مصطفى، محمود أحمد العزب سيد أحمد" الحاصلين على أعلى الأصوات.

اقرأ أيضًا: عاجل | سب وقذف وتجارة عملة وتبديد.. قضايا تنتظر مرتضى منصور بعد رفع الحصانة

نوفمبر الأسود استمر في توجيه الضربات لمرتضى منصور، بعد أن خسر أمله الأخير في إنقاذ نفسه ورئاسته لنادي الزمالك بهزيمة نادي الزملك المرجعة والمؤلمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الغريم التقليدي الأهلي وخسارة اللقب الأفريقي الغالي لصالح الأحمر.

الزمالك يخسر لقب أفريقيا

وخسر الزمالك أمام الأهلي أمس الجمعة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة في نهائي دوري الأبطال، وأحرز للاهلي كل من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة فيما أحرز هدف الزمالك الوحيد محمود عبدالرازق شيكابالا.

وربما يكتمل نوفمبر الأسود على مرتضى منصور خلال اليومين المقبلين بقرار الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة المنتظر بحل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وتعيين مجلس جديد لحين إجراء انتخابات جديدة، استنادا لقرار اللجنة الأوليمبية المصرية بحل مجلس إدارة الزمالك.

ومن المنتظر، أن يعلن وزير الرياضة أشرف صبحي، خلال أيام عن أسماء مجلس إدارة النادي الجديد خلال أيام، والذي بدوره أن يقود سفينة القلعة البيضاء حتى عقد جمعة عمومية، وإجراء انتخابات جديدة خلال 6 شهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق