اتحاد السلة: نجحنا في ضربة البداية بقوة ولن نتنازل عن الصدارة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أبدى عمرو مصيلحي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة السلة ورئيس لجنة المنتخبات القومية عن ارتياحة للمستوى الذي قدمه منتخبنا الوطني وتحقيق الفوز علي منتخب أوغندا في أفتتاح بطولة تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة أفريقيا لكرة السلة "رجال" والتى يشرف بادارتها خلال الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري علي صالة دكتور كمال شلبي بنادي الاتحاد السكندرى . اضافة اعلان

وقال " مصيلحي ": واجهنا منتخب أوغندا المتميز الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين بعدد من الدوريات الأوروبية وظهور بمستوي فني عالي خاصة في النصف الثاني من المباراة أوضح المجهود الذي بذله الجهاز الفني بقيادة كابتن أحمد مرعى رغم الظروف الصعبه بسبب انتشار فيروس " . 

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات أن منتخب مصر يخوض مباريات البطوله بمعنويات عاليه ويتطلع لصدارة المجموعة رغم إلغاء معسكر صربيا الذي كان مقرر له بداية الشهر الجاري فضلا عن عدم خوض أي مباريات وديه اثر بشكل كبير علي أستعدادات المنتخب . 

وكشف عمرو مصيلحي عن إشادة مسئولي الاتحاد الافريقي لكرة السلة بتنظيم البطوله وتطبيق الاجراءات الاحترازية ، مشيرا الي ان اتحاد السله برئاسة مجدي ابو فريخة سهل جميع الامكانيات لخروج البطوله بشكل يليق باسم ومكانة مصر علي مستوي أفريقيا . 

وكان حقق الفوز فى افتتاحية البطولة على منتخب أوغندا بنتيجة ٩٦ / ٧٧ وبهذه النتيجة احتل المنتخب مصر المركز الأول برصيد نقطتين وجاء منتخب الرأس الأخضر فى المركز الثانى برصيد نقطتين بينما جاء المنتخبين المغربي والأوغندى فى المركزين الثالث والرابع على التوالى برصيد نقطة واحدة لكلا منهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق