اتحاد الكرة: ننتظر موافقة الأمن على لعب الأهلى فى السلام والزمالك بالقاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أنهم قرروا خوض النادى الأهلى مبارياته بالدورى الجديد على ملعبه الأهلى والسلام بينما يلعب مبارياته على استاد القاهرة، وينتظر الاتحاد الموافقات الأمنية، كما ننتظر حسم مصير ستاد القاهرة المتوقع إغلاقه 30 يوماً.

وقال مازن مرزوق خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا فى اتحاد الكرة بحضور ممثلين الدورى الممتاز "مباريات الأندية المصرية فى البطولات الأفريقية بعضها يقام أيام الجمعة والسبت والأحد وهناك مباريات تقام الثلاثاء والأربعاء وبالتالى لم نستطع إعلان جدول الدورى بشكل كامل".

ويضيف رئيس لجنة المسابقات: "وضعت عشرة أسابيع من مسابقة الدورى وأنتظر المتأهلين من فى بطولة الكونفدرالية لحسم الأسابيع المقبلة".

يعقد مسئولو النادى الأهلى وتحديداً لجنة التخطيط للكرة جلسة خاصة مع موسيماني المدير الفني الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم عدة أمور خاصة بفريق الكرة، ويأتى فى مقدمتها تحديد اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الفترة المقبلة، وقيد الصفقات الجديدة التى سيكون من شأنها المشاركة مع المارد الأحمر فى الأرتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً.

وتوّج الأهلى، أمس الجمعة، ببطولة دورى أبطال أفريقيا بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف فى اللقاء الذى جمعهما على استاد القاهرة ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الاتحاد السكندري الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر ثم يلعب مع نهضة بركان المغربي فى السوبر الأفريقى يوم 10 ديسمبر المقبل باستاد القاهرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق