كاسونجو خارج وحميد أحداد يعود من جديد للقلعة البيضاء

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطوة تفصل المغربي حميد أحداد للعودة من جديد لصفوف نادي بعد انتهاء إعارته لصفوف قريق الرجاء البيضاوي المغربي.

إعلانات

أحداد تواجد في القاهرة وعقد جلسة مع أمير ، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، شهدت الاتفاق معه حول العودة إلى الفريق فى المقبل.

اللاعب المغربي عاد للمغرب من أجل جلب أسرته والعودة للقاهرة وبدء التدريبات مع الزمالك.

وشهدت فترة تواجد أحداد مع الرجاء المغربي حالة من التألق مما دفعت النادي بطلب التعاقد معه بشكل نهائي لكن الاتفاق المالي مع الزمالك لم يتم.

من جهة أخرى تم الاستقرار على رحيل اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو عن القلعة البيضاء لعدم ظهوره بمستوى مميز مع الفريق في الفترة الأخيرة، رغم حصوله على أكثر من فرصة.

كاسونجو يملتك العديد من العروض المحلية، وكذلك أندية خارجية، لكنه لم يحسم قراره حتى الآن، وسيعقد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة مع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق لحسم موقف اللاعب، خاصة أن النية تتجه إلى الاستغناء عنه.

وكان كاسونجو بطل للقطة لا أخلاقية بعد قيامه بالتعدي على السنغالي أليو بادجي لاعب الأهلي عقب نهائية مباراة القرن بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الزمالك أمس من الأهلي بهدفين لهدف ليخر نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق