وزيرا الشباب والسياحة يشهدان مباراة استعراضية في رياضة البولو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، والدكتور خالد العناني وزير والآثار ، السبت، مباراة استعراضية في رياضة البولو نظمتها سفارة الارجنتين بمنطقة الحزام الأخضر بأكتوبر. 

 جمعت المباراة مجموعة من اللاعبين من والأرجنتين بحضور السفير إدواردو فاريلا سفير الأرجنتين بالقاهرة، والمهندس كريم لوزا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للبولو، ومجموعة من أبناء الجالية الأرجنتينية المقيمة بالقاهرة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بعمق العلاقات القائمة مع الأرجنتين في مختلف المجالات، والحرص على تبادل الخبرات وإقامة مشروعات وبرامج مشتركة على المستويين الشبابى والرياضي خلال الفترة المقبلة في إطار تعزيز التعاون الثنائي. 

وأشار الوزير إلى مع اتحاد البولو للمضى قدمًا في تنفيذ خطة الاتحاد وبرامجه الهادفة إلى نشر رياضة البولو التي تعد من أحد أقدم الرياضات المعروفة على مستوى العالم.

في سياق آخر أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية و بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام للعاملين بالدولة، صعود وزارات المالية والثقافة والنقل والتموين لنصف نهائي دوري الوزارات الأول ،  المقام بالمركز الأوليمبي بالمعادى ،  تحت شعار " مصر أولا .. لا للتعصب " ، والذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء .

وشهدت مواجهات دور الثمانية اليوم ؛ تفوق وصعودها لنصف نهائي الدوري علي حساب الأوقاف بنتيجة أربعة لثلاثة (ضربات الجزاء الترجيحية)، والمباراة الثانية شهدت مفاجأة من العيار الثقيل بفوز وزارة الثقافة علي وزارة الدفاع بهدفين نظيفين.

وبهدفين نظيفين فازت وزارة النقل علي وزارة الإتصالات ، والمباراة الأخيرة في منافسات دور الثمانية شهدت سجالا قويًا انتهي بفوز وزارة علي وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية بثلاثة أهداف لهدفين (ضربات الجزاء الترجيحية) .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق