باسم على يتفق على العودة للمقاولون بعد الرحيل عن الأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتفق باسم علي ظهير أيمن الأهلي المنتهية إعارته للجونة على العودة للمقاولون العرب في الجديد، حال عدم قيده في قائمة الفريق الأحمر المقرر ارسالها بحد أقصى غداً الاثنين الموافق 30 نوفمبر، واستقر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على عدم قيد باسم علي في قائمة الأهلي في الموسم الجديد لعدم الحاجة لخدماته في ظل وجود محمد هاني بالإضافة للتعاقد مع أحمد بيكهام وعودة أكرم توفيق من الإعارة خاصة أنهما يجيدا اللعب في مركز الظهير الأيمن.

ويواجه الأهلي الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس ، وسيتأهل الفائز  للمباراة النهائية المقرر اقامتها يوم السبت المقبل أمام الفائز من مباراة وطلائع الجيش والتي تقام يوم الثلاثاء أيضاً.

ويعود فريق الكرة بالنادي الأهلي للتدريبات غدا الإثنين، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري بعدما حصل الفريق على راحة من التدريبات عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويعقد موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع لاعبي الفريق قبل المران للحديث عن المرحلة المقبلة وأهمية حصد البطولات التى سيُشارك فيها الفريق محلياً وأفريقياً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق