أسامة خليل نجم الإسماعيلى يطالب بمشروع قانون لمكافحة شغب الجماهير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترح أسامة خليل، نجم الإسماعيلي السابق، أن يتقدم مجلس النواب بمشروع قانون خاص بشغب الملاعب، لافتا إلى أن الوضع خارج الملعب عليه علامات استفهام كبيرة، ويجب التصدى له.

وأضاف خليل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم" الذي يعرض عبر فضائية "TEN"، الأحد، أن بعض الأندية تعلم جيدا من هم المشاغبين، فيجب أن يكون لهم دور قوى وفعال فى حل الأزمة، فما حدث في بورسعيد كان تراكمات، وما حدث حاليا سيكون له تراكمات أيضا.

وأشار خليل إلى أن "الموضوع تعدى ملعب الكرة، فلازم كلنا نساعد"، مضيفا أن المسألة تتمثل في قدرة المواطن على التعامل مع اللوائح والقوانين وهذه ظاهرة خطيرة، الموضوع أصبح أمنا قوميا ويجب مواجهته بجدية.

وكانت واقعة مؤسفة قام بها بعض الجماهير بالتنمر على لاعب نادى محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بعد فوز النادى الأهلى على غريمه التقليدى نادى الزمالك 2-1 فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا وحصوله على اللقب للمرة التاسعة فى تاريخه.

وانتشر مقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعى لبعض الجماهير يحملون "كلب" وتشبيهه بنجم الزمالك، الأمر الذى دفع الكثير من جماهير الكرة المصرية بصفة عامة للدفاع عن نجم الزمالك، مؤكدين أن التنمر جريمة فى حق الإنسانية قبل أن تكون جريمة جنائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق