خيمنيز يخضع لجراحة بعد إصابته أمام أرسنال

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال نادي ولفرهامبتون واندرارز الاثنين إن مهاجمه راؤول خيمنيز خضع لجراحة في الرأس بعد إصابته بكسر في الجمجمة خلال اصطدام بالرأس مع مدافع أرسنال ديفيد لويز في مباراة الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الليلة الماضية.

واحتاج المهاجم المكسيكي إلى أكسجين على أرض الملعب قبل أن يغادر الملعب محمولا على محفة وينقل سريعا إلى المستشفى حيث خضع لفحوص بالأشعة.

وقال ولفرهامبتون في بيان: "راؤول في وضع مريح بعد العملية التي خضع لها الليلة الماضية في أحد مستشفيات لندن".

وأضاف البيان: "وبعدها التقى بشريكته دانييلا وهو يستريح حاليا. وسيبقى تحت الملاحظة لبضعة أيام بينما يستمر تعافيه".

وأردف: "يود النادي أن يقدم الشكر إلى الفريق الطبي في أرسنال وإلى طواقم الخدمات الصحية الوطنية وإلى طواقم المستشفى والجراحين الذين قدموا مساعدة كبيرة من خلال مهاراتهم وسرعة استجابتهم".

وتعرض أرسنال لانتقادات بسبب السماح للويز باستكمال اللعب وهو يلف رأسه بضمادات قبل أن يتم استبداله بين الشوطين لأنه لم يكن يشعر بأنه في حالة جيدة خلال تسديد ضربات الرأس.

وقال المدرب ميكل أرتيتا إن النادي اتبع الاجراءات الطبية للتعامل مع إصابات الارتجاج في المخ قبل السماح للاعب البرازيلي باستكمال اللعب وإنه كان في حالة طيبة بعد الاختبارات التي أجريت له في الملعب.

ودعا بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي السلطات إلى شرح البروتوكولات الطبية بشكل أفضل للفرق.

وأضاف "يجب توخي الحذر مع وجود ارتجاج في المخ، لا أعرف البروتوكولات. يقول البعض إنه يجب أن تخرج على الفور، والبعض الآخر يقول لا، يجب أن يكون الأمر واضحا لأن إصابات الرأس خطيرة دائما".

وأحرز خيمنيز (29 عاما) 17 هدفا لولفرهامبتون في الماضي عندما احتل المركز السابع بين فرق الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق