هازارد يغيب مجددًا للإصابة

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد ريال مدريد إصابة مهاجمه البلجيكي إيدن هازارد في الفخذ بينما ذكرت وسائل إعلام محلية أن اللاعب سيغيب ثلاثة أسابيع على الأقل.

وتم استبدال هازارد في الدقيقة 28 من مباراة انتهت بهزيمة مفاجئة يوم السبت أمام ضيفه الافيس. وطادرت الاصابات المهاجم منذ انضمامه إلى ريال مدريد في .

وقال النادي في بيان الاثنين "بعد الفحوص التي خضع لها إيدن هازارد اليوم بواسطة الفريق الطبي لريال مدريد تم تشخيص حالته على أنها إصابة في عضلة الفخذ بالساق اليمنى. سيتم متابعة وتقييم حالته".

وغاب هازارد البالغ من العمر 29 عاما عن 36 مباراة بسبب إصابات مختلفة مع ريال مدريد ولعب أول مباراة له هذا في نهاية اكتوبر تشرين الأول بسبب إصابة في الكاحل. كما أصيب بفيروس هذا الشهر.

وسيغيب بذلك عن مواجهتي اشبيلية وأتليتيكو مدريد في الدوري الإسباني الشهر المقبل وكذلك عن مباراة شاختار دونيتسك في دوري الأبطال غدا الثلاثاء ومواجهة بروسيا مونشنجلادباخ بعد ذلك.

وسيتأهل ريال مدريد لدور الستة عشر حال الفوز على شاختار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق