سلبية المسحة الأخيرة للشناوى من واستمرار غيابه عن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جاءت المسحة الأخيرة التى خضع لها أحمد الشناوى حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى ، سلبية من فيروس ، إلا أنه يستمر اللاعب فى الغياب عن تدريبات فريقه الجماعية، لحين الخضوع لمسحة طبية أخرى بعد 4 أيام، للتأكد من سلامته بشكل كامل قبل العودة للتدريب ومخالطة باقى زملائه.

كما جاءت نتيجة المسحة التى خضع لها فريق بيراميدز أمس، الأحد، بعد مواجهة سموحة وديًا، سلبية لجميع اللاعبين، فى الوقت الذى ما زال على جبر مدافع بيراميدز يغيب عن فريقه بسبب الإصابة بالفيروس.

واتفق الجهاز الإداري بنادي بيراميدز على خوض فريق الكرة لمباراة ودية ثالثة في إطار استعداداته لانطلاق الجديد ومباريات الدوري الممتاز وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وتقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الخميس المقبل أمام نادي أهلي بني غازي الليبي على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في الخامسة مساء.

 

وسبق لبيراميدز أن خاض مباراتين وديتين أمام البنك الأهلي وفاز بهدفين دون مقابل، وسموحة وحقق الفوز كذلك بهدفين مقابل هدف وحيد، في إطار استعداداته لانطلاق الموسم الجديد.

 

يذكر أن بيراميدز يواجه الإنتاج الحربي في بداية مشواره بالدوري الممتاز، كما ينتظر مواجهة الفائز من هورسييد بطل الصومال والاتحاد الليبي في دور الـ32 الأول من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق