سمو الرياضة يرعى ختام سباق رماح للهجن

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية وبحضور سمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد رئيس مجلس إدارة الاتحاد للهجن، تختتم الثلاثاء، منافسات سباق رماح للهجن.

ويعد هذا السباق، الثالث في روزنامة الاتحاد السعودي للهجن في الرياضي - بعد سباقي حائل والنعيرية، والتي سبق وأن تم الإعلان عن إقامتها في ستة ميادين بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الذي وجه في الثاني والعشرين من أغسطس الماضي بإقامة عدد من سباقات الهجن في المملكة بما تشمله من عمليات التشغيل والتنظيم وتجهيز الميادين الخاصة بها والجوائز المخصصة لها، وذلك حرصا من سموه على رياضة الهجن واهتماما منه بتطوير هذه الرياضة التاريخية، التي تعد جزءا مهما من إرث المملكة وثقافتها على مر التاريخ.

وتشهد الفترة الصباحية لليوم الختامي سباق «الماراثون بكار - حيل» بالإضافة إلى ماراثون قعدان - زمول، فيما ستقام أشواط «رمز زمول مفتوح» وأشواط «رمز زمول عام» في الفترة المسائية التي تنطلق عند الثانية ظهرا.

من جهة أخرى، حققت «شعلة» لمالكها عبدالله محمد الحويطي أفضلية التوقيت في منافسات أمس الإثنين لمسافة 8 كم «8 أشواط حيل - زمول» بعد أن قطعت المسافة بزمن 12:48.331 دقيقة، فيما جاءت نتائج الفائزين بالمركز الأول في الأشواط من الثاني حتى الثامن على التوالي: نجد، ربشة، الذيب، ثمينة، مهلي، مخيفة، حبار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق