الانتماء والإخلاص.. الجماهير تحتفل بعيد ميلاد وليد سليمان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج#أبوسليم احتفالا بعيد ميلاد الحاوي وليد سليمان ال 36.
وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏كل سنة وانت طيب ياحاوى وعقبال مليون سنة صحة وسعادة ومذيد من التألق والإبداع ياابوسليم الباقى من الجيل الذهبى يعنى الإنتماء والإخلاص والوفاء للنادى عيد ميلاد سعيد عليك ياغالى"  و "‏ الحاوي خاتم سليمان شنطة الاجوال الذهب الذي لايصدأ وقصة حب بينه وبين جماهير الاهلي من قبل ارتداءه للفانله الحمراء في لقاء الاهلي وانبي وقت الاحماء فوجئ الحاوي بهتاف جمهور الاهلي تعالى يا وليد بنحبك ياوليد يتم خاتم  36  عام كل سنه وانت طيب يا ابو سليم".

وقال أخرون" ‏"انا مش خاتم سليمان .. انا خادم الاهلي"

ابو سليم ⁦   الغالي" و" ‏من القليلين حاليًا فى الفريق اللى الواحد واثق فيهم .. وآخر ما تبقى من ريحة الجيل الذهبى للأهلى .. كل سنة وانت طيب يا أبو سليم .. إوعى تغفلنا زي اللى فاتوا أبوس إيدك احنا مش حمل صدمات تانى فى لاعيبة حبيناهم  .. هتعتزل فى الأهلى بإذن الله " و" ‏آخر ما تبقى من الجيل الذهبي .. 36 عاما أمانه عليك يا ليل طول و هات العمر م الاول ".

وكان النادي الأهلي احتفل بعيد ميلاد الحاوي وليد سليمان   لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي على انستجرام صورة لوليد سليمان وعلقت قائلة "نحتفل بعيد ميلاد لاعبنا وليد سليمان نتمنى لك عيد ميلاد سعيد يا حاوي"

وحقق النادي الأهلي بطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على غريمه التقليدي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

جاء ذلك بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، الذي تولى المهمة منذ شهرين تقريبا لينجح في حصد بطولة الدورى المصري وبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى تمتلك طابعا خاصا في صدور جماهير "التالتة شمال".

وعاندت الجميلة السمراء خزائن بطولات النادي الأهلي طوال الفترة الماضية، حيث وصل الأحمر إلى النهائي مرتين عامي 2017 و2018 وفشل في تحقيق اللقب التاسع.

وكان آخر تتويج للنادي الأهلي بالبطولة الأفريقية عام 2013، حيث حقق الفوز على منافسه أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق