مجدي عبد العاطي: مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية تفيد الكرة المصرية تسويقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد مجدي عبد العاطي، المدير الفني السابق لأسوان، أن الاتحاد السكندري قدم مباراة قوية أمام الأهلي في الكأس  لكن شخصية الأحمر قادته للفوز على زعيم الثغر.اضافة اعلان

وتابع: "مروان محسن مستواه الفني غير ثابت وتركيزه مع الانتقادات أثر عليه.. وتعرضت للهجوم من جماهير الأهلي بسبب انتقادي لبادجي".

وأضاف "عبد العاطي"، أن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية إضافة كبيرة.

وتابع خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر : "مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية إضافة كبيرة للدوري المصري من الناحية التسويقية".

وأكمل: "وصول الأهلي إلى نهائي كأس العالم للأندية ليس صعب، لكن الأزمة ستكمن أنه سيواجه بايرن ميونخ القوي للغاية".

وفاز فريق الكرة بالنادي الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب إستاد السويس الجديد، ضمن مواجهات نصف نهائي كأس للموسم الحالي ، ليتأهل المارد الأحمر لمواجهة طلائع الجيش مساء السبت المقبل، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

وتقدم الاتحاد السكندري عن طريق النيجيري رزاق سيسيه في الدقيقة 35 من اللقاء، قبل أن يدرك مجدي أفشة هدف التعادل للأهلي فى الدقيقة 72، ثم يخطف حمدي فتحي هدف الفوز للحمر في الدقيقة 88 برأسية رائعة. 

وعلى عكس سير المباراة ينجح رزاق سيسيه في خطف هدف الاتحاد الأول من هجمة مرتدة في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، بعد تلقيه بينية رائعة من مروان عطية انفرد على إثرها بالمرمى ووضعها أرضية زاحفة على يسار محمد الشناوي لتصبح النتيجة تقدم زعيم الثغر بهدف نظيف.

وشهدت الدقيقة 61 عرقلة واضحة للنيجيري رزاق سيسيه مهاجم الاتحاد السكندري، بتدخل من أيمن أشرف، وطالب لاعبو الاتحاد وجهازهم الفني باحتساب ضربة جزاء بداعي أن عرقلة سيسيه تمت داخل منطقة جزاء، إلا أن محمد معروف حكم اللقاء استعان بالفار وعاد احتسبها ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء الأهلي.

ونجح محمد مجدي أفشة فى إدراك هدف التعادل للأهلي فى مرمى الاتحاد في الدقيقة 72 بتسديدة ولا أروع على يسار عماد السيد لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

كما نجح حمدي فتحي في خطف هدف قاتل للأهلي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة تقدمه بهدفين مقابل هدف، ويستمر الهجوم الأهلاوي حتى يطلق الحكم محمد معروف صفارته معلنا تأهل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش بنهائي كأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق