الارشيف / محافظات / اليوم السابع

أجواء دافئة بالإسكندرية بعد نوة السلوم وتوقعات بأمطار من الأربعاء حتى السبت

قدم تليفزيون ، بثا مباشرا من الإسكندرية، حيث شهدت المحافظة طقسا مستقرا ودافئا اليوم بعد انتهاء نوة "السلوم" ، مع هدوء فى حركة الأمواج بسبب اعتدال حركة الرياح التى تصل إلى 26 كم / الساعة، ومن المتوقع هطول أمطار خفيفة بنسبة 30% من الأربعاء وحتى السبت القادم على السواحل الشمالية.

 

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء مستقرة على كل الأنحاء، ليسود دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وجنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

 

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن أعلى درجات حرارة متوقع تسجيلها اليوم على القاهرة الكبرى والوجه البحرى 23 درجة مئوية، والسواحل الشمالية 22 درجة مئوية، وجنوب سيناء 26 درجة مئوية، وشمال الصعيد 25  درجة مئوية، وجنوب الصعيد 29 درجة مئوية.

 

ويشهد اليوم الإثنين، طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا