الارشيف / محافظات / اليوم السابع

أحلى وقت للخروج بالإسماعيلية.. سماء صافية وتوقعات بتحسن الطقس الأيام المقبلة

شهدت محافظة الإسماعيلية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين أجواء مستقرة فى الطقس وسطوع الشمس مع ظهور غيوم خفيفة  على مراكز ومدن وقرى محافظة الإسماعيلية.

 

وأعلنت الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية عن حالة الطقس اليوم فى الإسماعيلية حيث يسود دافئ نهارا على الإسماعيلية، بارد ليلاً وفى الصباح الباكر ودرجة الحرارة اليوم فى المحافظة العظمى 24 درجة مئوية الصغرى 12 درجة مئوية مع الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

 

وحذرت الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية قائدى السيارات بضرورة توخى الحذر وعدم القيادة أثناء الشبورة الا للضرورة القصوى. 

 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الاثنين، طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر. 

 

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 14.الحرارة فى بورسعيد الصغرى 13 والعظمى 21

 

فى الاسماعيلية الصغرى 12 والعظمى 24

 

درجات الحرارة فى السويس الصغرى 13 والعظمى 23

 

درجات الحرارة فى العريش الصغرى 12 والعظمى 22

 

درجات الحرارة فى رفح الصغرى 11 والعظمى 21.

 

 


سماء الإسماعيلية


الحركة المرورية في الإسماعيلية


السماء صافية


طريق الإسماعيلية بورسعيد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا