الارشيف / حوادث / اليوم السابع

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم

أصيب 5 أشخاص، اليوم، الأربعاء، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة نقل بطريق قرية هوارة أما مدخل عزبة شعبان أبو أحمد بدائرة قسم شرطة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

وتلقى مرفق الإسعاف بالفيوم، إخطاراً بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل بطريق قرية هوارة الزراعي، بعد مدخل عزبة شعبان أبو أحمد بدائرة المركز، ووجود مصابين.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، وكشفت المعاينة الأولية أن الحادث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق إصابة 5 أشخاص، تراوحت إصابتهم ما بين كسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد. 

 

وتم نقل نقلت المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، كما تمت إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا