رياضة / الطريق

مروان محسن ينعي والده عبر وسائل التواصل الاجتماعياليوم الجمعة، 5 أبريل 2024 06:35 مـ

نعى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، والده عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وكتب مروان محسن: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أبويا في ذمة الله".
وكان مهاجم فيوتشر، قد بدأ مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعي، وذلك بعد إصابته خلال مشاركته مع الفريق في مواجهة بلدية المحلة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بقطع في الرباط الخارجي للركبة اليسرى.
ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر، في التاسعة مساء الأحد المقبل، في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها على إستاد القاهرة الدولي، وفاز الزمالك في لقاء الذهاب الأحد الماضي بهدفين لهدف.
وكان قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، تعيين طاقم تحكيم بقيادة الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة العودة التي تجمع الزمالك وفيوتشر إستاد القاهرة الدولي.
يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس،" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.
اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعدا اعتمادها من فيفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا