فن / ليالينا

نجوم الفن يتمنون الشفاء للأمير بدر بن عبد المحسن

نشر عدد كبير من نجوم الفن دعواتهم للأمير بدر بن عبد المحسين، بالشفاء العاجل بعد أن تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى وذلك عبر حساباتهم الشخصية على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، وكان من بينهم الفنانة أصالة نصري وأحلام الشامسي وعبد المجيد عبدالله.

رسائل الدعاء للأمير بدر بن عبد المحسن

الفنانة أصالة نصري، نشرت صورة للأمير بدر بن عبد المحسن وأشادت به، داعية الله له بالشفاء وأن يعود كما عهده الجميع ببسمته التي لا تفارقه.

وعبر حسابها الشخصي عبى منصة أكس، كتبت أصالة نصري: " أدعو الله أن يشفيك أميرنا الراقي بشعره وأخلاقه وحديثه وتكوينه تعلقنا بك حتى أصبحنا نشعر أننا معك وكل يوم نراك عشنا معك أحلى ذكريات وأصبحت منّا نرجو من الله أن يعافيك وتعود لنا كما عهدناك في بسمتك كل الأمان أميرنا الحبيب قلوبنا معك".

أما الفنانة أحلام الشامسي، فنشرت عدداً من الأدعية على صورة الأمير بدر بن عبد المحسن متمنية له السلامة والشفاء: "اللهم يا من شفيت أيوب، وكشفت الضر عن يعقوب، اشفِ وعافِ الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن".

وبصورة تجمعه بالأمير بدر بن عبد المحسن، نشر الفنان عبادي جوهر تدوينة كتب عليها: "اللهم اشفي الاخ و الصديق الامير بدر بن عبد المحسن شفاء لا يغادر سقمًا ، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين .

وتفاعل الفنان عبد المجيد عبد الله ايضاً عبر حسابه بتدوينة كتب فيها: "اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا سلامتك يالبدر، والله يطوّل لنا بعمرك بدر بن عبد المحسن.

وشارك صالح الشادي صورته أيضاً مع الأمير بدر وكتب عبر إكس: "يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشف عبدك أخونا وحبيبنا الغالي".

وواصل نجوم الفن والغناء الدعاء للأمير بدر من بينهم، أميمة طالب وداليا مبارك التي كتبت: " اسأل الله العظيم ان يشفي الامير بدر بن عبد المحسن و يمده بالصحه والعافيه. اللهم امين"، والفنانة ريم عبدالله

وكتب الفنان فؤاد عبد الواحد: " اسأل الله العظيم بأن يشفيه شفاءً لا يغادره سقما ويرفع عنه البلاء "، وذلك بالتزامن مع تصدر اسمه منصة إكس خاصة بعد أن أعلنت نجوى كرم الغناء من ألحانه

الامير بدر بن عبد المحسن

كتب الأمير بدر بن عبد المحسن خلال مسيرته أكثر من 100 أغنية، وارتبط اسمه بكثير من الأغاني السعودية، وحصل على لقب "البدر ومهندس الكلمة".

اشتهر الأمير بدر بن عبد المحسن بالكثير من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً من بينها أغنية ليلة لو باقي ليلة للفنان عبد الرب إدريس/ وأغنية بعتذر للفنان محمد عبده، بالإضافة إلى أغنية زمان الصمت للفنان طلال مداح

وغنى محمد عبده له أغاني كثيرة من بينها موعد الأحباب، يا ندى، وين احب الليلة، اكتب لها حرف، لا تجرحيني، أما الفنانة عبادي جوهر فغنة له أغنية المزهرية، كلهم راحو، قال السراب، كفاك غرور، لا من غديني شمس.

وغنت له الفنانة أحلام الإماراتية أغنية المحبة أرض، والفنان حسين الجسمي أغنية حي هالصوت حبها عيشها، والفنان طلال المداح أغنية الهوى لو تمنى، والفنان عبدالله الروشيد أغنيتة أنتي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا