مفاجأة.. الرياضة: اكتشفنا مخالفات في الأهلي واللجنة الأولمبية.. وحل مجلس الخطيب وارد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فجَّر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مفاجأة عن وجود مخالفات مالية في النادي الأهلي واللجنة الأولمبية المصرية وبعض الأندية الأخرى لكن لا ترتقي للوصول إلى النيابة العامة، لافتًا إلى أنه عقب انتهاء لجنة المراجعة والتفتيش ستقرر إذا كانت هناك حاجة للتحويل إلى النيابة من عدمه أو حل المجلسين.اضافة اعلان

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي بقناة "أون تايم سبورت 2" أن اللجنة المشكَّلة بالتفتيش على المؤسسات الرياضية لم تنتهِ من عملها في النادي الأهلي واللجنة الأولمبية المصرية.

موضحًا أن اللجنة بعد الانتهاء من عملها ستقدم تقريرها للوزارة، وإذا ارتقى للإحالة للنيابة العامة سيتم ذلك على الفور، أما إذا كان يتطلب السؤال والجواب فسيكون ذلك.

وتابع: "لجنة إدارة موجودة طبقًا للائحة النادي، وقرار النيابة العامة هو مَن سيحدد الانتخابات، وفي حال رأت النيابة العامة أن مخالفات مجلس لا ترتقي فسيعود المجلس، أما إذا كانت ترتقي فسيتم إجراء انتخابات في القلعة البيضاء".

 
وتابع: "لن أنساق إلى أي اتجاه ضاغط على قرار، ولن أراه، وسأتحمل بحكم أنني أقوم بعمل عام هدفه مصلحة الدولة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق