وكيل جيرالدو يوجه إنذارًا للأهلي حال رفع اسمه من قائمة الفريق في يناير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال هشام صالح، وكيل لاعب النادي الأهلي جيرالدو: إن اللاعب على البقاء في القلعة الحمراء، مؤكدًا أن الأنجولي لم تصله مصرية.اضافة اعلان

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي بقناة "أون تايم سبورت 2" أنه في حال أراد النادي الأهلي رفع جيرالدو من قائمة الفريق في يناير فسيكون على الأهلي احترام التعاقد المبرم بين الطرفين حتى 2023 وسداد باقي مستحقات اللاعب. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، رفع اسم اللاعب الأنجولي جيرالدو ، من قائمة الحالي.

واستقر الجهاز الفني، على رفع اسم الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق، من القائمة تمهيدًا لرحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويغيب جيرالدو عن مباريات فريقه بالوقت الحالي، بسبب تعرضه للإصابة في عضلة السمانة، على أن يعود بعد عشرة أيام.

ومن المقرر أن يتم وضع اللاعب على قائمة الانتظار، التي أقرها الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات الماضية نظرًا لتفشي فيروس المستجد والظروف الاستثنائية التي تمر بها اللعبة.

وفشل اللاعب الأنجولي، في إثبات قدراته الفنية وإقناع بيتسو موسيماني، بالاحتفاظ بخدماته خلال الفترة المقبلة.

ويبحث النادي الأهلي وإدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، عن عروض خارجية لرحيل اللاعب بعدما رفض كل العروض المقدمة له محليًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق