يكشف حقيقة تلقيه ًا رسمية لاحتراف مصطفى محمد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أشرف القاسم، المشرف العام على الكرة بنادي ، تطورات أزمة احتراف مصطفى محمد، مهاجم الفريق الشاب، للدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وقال المشرف العام على الكرة بميت عقبة في تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" عبر الزمالك الفضائية: "أزمة احتراف مصطفى محمد، حتى الآن لم نرى أي رسمية، لا نستطيع أن نتركه، وهو مستمر في الزمالك".

وأضاف: "الزمالك لم يتلق أي رسمي لضمه، تلقينا خطابا ولكنه لم يكن مختوما وبالتالي لا يُعتَد به، كل العروض شفهية أو عن طريق وكيله، الزمالك يعتمد على مصطفى بنسبة 100%، هو رقم 1 في مركزه".

وتابع: "اللاعب الشاب من اللاعبين الذي يعتمد عليهم الزمالك 100%، وهو رقم واحد في مركزه، كل لاعب في حلمه أن يحترف، هناك عوامل ممكن تنجح وممكن تفشل".

اقرأ ايضًا: خاص | بعد ضم بواليا.. لاعب الأهلي ينتقل للجونة

وواصل القاسم: "الطموح من حق مصطفى محمد، وحلم الاحتراف من حقه وطموح مشروع، ولكن من حقنا ايضًا أن نحافظ على حقوق الزمالك، وهو لم يأت له عرض رسمي، من حقنا أن نبحث عن مصلحة النادي ككل، ويجب على اللاعب أن يفكر في هدوء بعض الشيء، ونريد منه أن يركز في الفترة المقبلة، لأن النادي في حاجة إليه".

واختتم: "اللجنة التي تدير الزمالك هي من تقرر، في التوقيت الحالي نحتاجه، ولو تألق في أولمبياد ووُفق سيأتي له عرض أفضل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق