عمرو وردة يعلق على انتقال صبحي إلى

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني، ونادي فولوس اليوناني، أن الانتماء واحترام النادي وحب الجماهير أغلى من الأموال، وأن المبالغ المالية الكبيرة لن تكون سببًُا في تغيير وجهته مثلما فعل صبحي وانضمامه لنادي .

وقال وردة في تصريحاته لبرنامج "اللعيب": "لو اتعرض علي فلوس رمضان صبحي من بيراميدز؟ .. لا أوافق، ألعب كرة قدم لأني أحبها، لماذا أخذ فلوس زيادة وأخسر ناس والمكان الذي تربيت فيه، الأهلي بيتي وتعلمت فيه القيم والمبادىء والاحتراف والالتزام، ولا أقول هذا الكلام من أجل "الشو".

وأضاف وردة: "جهاز يتواصل معي، وحسام البدري يعلمني بشكل جيد ويعرف شخصيتي، وأقاتل من أجل العودة للمنتخب، سأكون أكثر واحد سعيد في الدنيا لو انضمت للمنتخب، هموت نفسي على كرة وأعرف كل شخص اني موجود، ولن أخرج من غرفتي".

الزمالك: حافظنا على أبناءنا.. وفرجاني يتعرض للضغط بسبب تجديد التعاقد

وتابع: "وحشني استدعاء لمنتخب مصر، في كأس امم إفريقيا كنت ببكي في الغرفة وقت أزمتي، وتواصلت مع حسام البدري قبل توقيعي لنادي فولوس اليوناني".

واردف: "لن أطلب من لاعب أن يتوسط لي لكي أنضم للمنتخب سأعود بمجهودي، سوف أعود لكي يعرف الجميع من أنا، باوك اليوناني يريد عودتي، ولكن في من خارج اليونان في الدوري الإيطالي أو الإسباني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق