الليلة.. الأهلي يفتتح العام الجديد بمواجهة وادي دجلة في لقاء "استعادة القمة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وادي دجلة فى السابعة والنصف مساء الجمعة أول أيام العام الجديد على ستاد الأهلي والسلام فى الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز. اضافة اعلان

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا أمس استعدادا لمواجهة اليوم حيث يتطلع الأهلي لاستعادة قمة الدوري حيث يمتلك حامل اللقب 9 نقاط بعد خوض 3 مباريات وله مباراة مؤجلة أمام بالإضافة إلى .

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد، وأحمد بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وصلاح محسن، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد ريان، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شكري، وعربي بدر، وعبد الرحمن مانو، وزياد طارق.

واصل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها مساء اليوم ، في إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الممتاز.

واشتكى طاهر من كدمة في الضلوع خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري، ويخضع لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وخضع طاهر محمد طاهر لفحص طبي اليوم، للاطمئنان على حالته، والتأكد من تعافيه بشكل نهائي قبل العودة من جديد للمشاركة مع الفريق.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، ويبحث الفريق عن استمرار انطلاقته القوية في بطولة الدوري غدًا أمام دجلة.

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات الفريق امس بعد عودته أمس الاول عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة. 

وعقب مباراة الاتحاد قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي: إن الفريق حقق مكاسب عديدة بالفوز على الاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة الدوري، لافتًا إلى أن المنافس يمتلك جهازًا فنيًّا قويًّا وصاحب شخصية مميزة، وأن الفريق استفاد بشدة من المواجهة التي جمعتهما في وقت سابق بكأس .

وأضاف: «واجهنا الاتحاد السكندري بذكاء ووضعنا خطة مناسبة للتعامل مع مفاتيح اللعب التي يعتمد عليها، وحققنا فوزًا كبيرًا وحصلنا على فرص عديدة».

وأشار موسيماني إلى أن بعض المباريات تشهد أداءً بدنيا قويا للغاية يشبه مباريات الملاكمة التي يخوضها مايك تايسون، والأهلي جاهز بدنيا لخوض مثل هذه المواجهات التي يلعب العامل البدني فيها دورا كبيرا، خاصة في حالة تدرج مستويات الأداء.

وأكد المدير الفني للأهلي أن الفريق يمر بمرحلة مهمة ويخوض مباريات قوية في منافسات دوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري، وهناك تركيز شديد للفوز بكل المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأكمل: «محمد شريف لاعب مميز ويؤدي المطلوب منه في المباريات، ويلعب في أكثر من مركز ويتقاسم اللعب مع مروان محسن في ظل تلاحم المباريات، وهو قادر على تسجيل المزيد من الأهداف، كما أنه لا يمكن التحميل بصورة زائدة على صلاح محسن وأحمد ياسر ريان».

وعبر موسيماني عن سعادته بوجود لاعبين يجيدون اللعب في مراكز متعددة، وهو ما ظهر من خلال تعويض غيابات اللاعبين ببدائل نجحوا في إثبات أنفسهم في هذه المراكز.

وقال إن خروج حسين الشحات من المباراة كان الهدف منه منحه ًا من الراحة بعد عودته من الإصابة، مشيرًا إلى أن طاهر محمد طاهر يحظى بثقة الجهاز الفني، متمنيًا تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن التحضير لكأس العالم للأندية من حيث التدعيمات والتجهيزات الفنية يجري وفقًا لخطة الجهاز الفني مع مسئولي النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق