23 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا للإسماعيلي واستبعاد مودي وعبدالله

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة 23 لاعبا للدخول في معسكر مغلق غدا السبت بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء بعد غد الأحد باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري.اضافة اعلان

وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير وأسامة العزب ومحمد دسوقي وعصام صبحي وحسني فتحي وهشام محمد وخالد أوتشو وأحمد متعب ومصطفى شبيطة وعلي محمد ومحمد عادل "أمو" وزياد أشرف وصلاح عاشور وأحمد صبيحة ومفتاح طقطق ورجب عمران وشميلس بيكلي وباولن فوافي ومروان حمدي، بجانب ثنائي فريق الشباب مواليد 99 أحمد عيد وخالد مصطفى.

ويغيب عن المقاصة أحمد مودي للإيقاف 3 إنذارات، وعبدالله مجدي للإصابة. ويخوض فريق المقاصة مساء الغد مرانه الختامي استعدادا لمباراة الإسماعيلي على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وعقب المران ينتظم اللاعبون المختارون ضمن القائمة في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة حتى موعد المباراة.

ويحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر برصيد أربعة نقاط جمعها في 5 مباريات فاز في لقاء أمام طلائع الجيش وخسر ثلاث مباريات وتعادل في لقاء.

وحصل المقاصة على راحة سلبية أمس الخميس واستأنف تدريباته الجمعة استعدادا للقاء الإسماعيلي الأحد المقبل بالجولة السابعة بالدوري الممتاز.

وقرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة فرض عقوبة مالية علي لاعبي الفريق بسبب سوء النتائج بالدوري الممتاز.

ورفض مصدر بالمقاصة الإفصاح عن قيمة العقوبة الموقعة علي اللاعبين طبقا للائحة الفريق مع إلغائها حال تحسن النتائج بالمباريات القادمة.

وخسر مصر المقاصة من الجونة بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

ورفضت أندية الدوري طلب اتحاد الكرة في تحمل نسبة من تكاليف تقنية الفيديو في مسابقة الدوري الممتاز.

واعترض اتحاد الكرة على سداد مبلغ 100 ألف يورو للشركة، وكذلك بعض المستحقات المالية المتأخرة، نظرا لوجود خلل في تطبيق التقنية حيث أبدى مسؤولو اللجنة الثلاثية عدم رضاهم عن الإمكانيات التي تطبق بها تقنية الفيديو في الدوري المصري.

واتفقت اللجنة الثلاثية مع الأندية  علي ضرورة التمسك بالإجراءات الاحترازية خلال هذه الأوقات العصيبة، ولو أدى الأمر للاتفاق حول تغيير بعض بنود لائحة المسابقة، كإلغاء المصافحة بعد المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق