موسيمانى يقاوم بـ"كمامتين" في مباراة الأهلى ودجلة..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقطت عدسة " السابع"، يوثق لحظات ارتداء الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر "كمامتين"، لمقاومة فيروس المستجد في مباراة الأهلى ووادى دجلة، التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ستاد الأهلى في السلام والتى أنتهت بالتعادل السلبي.

أوقف فريق وادى دجلة انتصارات الأهلي وتعادل معه سلبياً فى المباراة التى جمعتها مساء اليوم، الجمعة، باستاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

وقدم الأهلي عرضاً جيداً لكن دجلة، وتحديداً حارس مرماه محمد عبد المنصف، حالا دون ترجمة سيطرة الأهلي لفوز ليكتفي حامل اللقب بالتعادل السلبي بعدما سبق وحقق الفوز في أول ثلاث جولات أمام المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدف وثلاثية نظيفة ورباعية نظيفة على التوالي.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ10 نقاط ويبقى فى المركز الثانى خلف الجونة صاحب القمة بـ11 نقطة، وإن كان الفريق الساحلي قد خاض خمس مباريات فيما يتوقف رصيد دجلة عند 5 نقاط من 4 مباريات ويحتل المركز التاسع.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: بدر بانون وعلي معلول وأيمن أشرف وأحمد بيكهام.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ووليد سليمان وصلاح محسن.

خط الهجوم: محمد شريف.

بينما تشكيل وادي دجلة  جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

الدفاع: يعقوبو – خالد رضا – محمود مرعي – إيهاب المباركي

الوسط: أحمد مجدي – محمد رضا – عمرو صالح

الهجوم: أمير عادل – كالديرون – جورجينيو

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق