الأهلي يخسر الصدارة.. جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز بعد مباريات الجمعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنشر "" جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباراتي الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المسابقة.اضافة اعلان

وشهد اليوم مباراتين فقط ضمن مواجهات هذه الجولة، جاءت نتائجها على النحو التالي:

المباراة الأولى جمعت بيراميدز أمام ضيفه الإنتاج الحربي، وحسمها الأول لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المباراة الثانية جمعت النادي الأهلي أمام ضيفه وادي دجلة، وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف.

الأهلي يتعادل سلبيا أمام وادي دجلة بالدوري

بهذه النتائج احتفظ فريق الجونة بصدارة مسابقة الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعها من خمس مباريات، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين وخسر مباراة واحدة.

تعادل الأهلي في مباراته اليوم أمام وادي دجلة، أفقدته نقطتين، بعدما حصد نقطة وحيدة، رفعت رصيده إلى 10 نقاط، وضعته في وصافة جدول الدوري، حيث خاض الأحمر 4 مباريات فقط حتى الآن، فاز فى ثلاث مباريات وتعادل للمرة الأولى بالمسابقة أمام وادي دجلة اليوم الجمعة، وتتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة أمام الزمالك.

وحل فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، جمعها في خمس مباريات، حيث فاز فى مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات.

وجاء فريق الزمالك فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 7 نقاط، جمعها من ثلاث مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة، وتنتظره مباراة قوية غدا أمام إنبي ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

فوز فريق بيراميدز اليوم على الإنتاج الحربي، رفع رصيده من النقاط إلى 7 دفعت به للمركز الخامس، متساويا مع الزمالك، ولكن الأخير يتفوق في رصيد الأهداف.

وتراجع فريق سيراميكا الوافد الجديد للمركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد خسارته بهدف أمام بيراميدز فى الجولة الماضية، وتنتظره مواجهة ليست سهلة غدا السبت أمام سموحة، وهي الرابعة للفريق بالمسابقة.

فريق المقاولون العرب حقق أول انتصاراته في دوري هذا بالجولة الخامسة، وكان على حساب البنك الأهلي بهدف مقابل لاشئ، ليحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم، بعدما خسر مبارياته الثلاث الأولى بالمسابقة.

بينما تراجع طلائع الجيش للمركز الأخير برصيد 3 نقاط، جمعها في أربع مباريات، وتنتظره مواجهة صعبة غدا أمام الاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس عشر.

وجاء ترتيب أندية الدوري كما هو موضح بالجدول التالي:

Image2_120211222612955347497.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق