رئيس الاتحاد الدولى لليد يزور صالة أكتوبر استعدادا للمونديال.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، صالة اكتوبر لمتابعة العمل ووضع اللمسات الاخيرة استعدادا للمونديال المقرر انطلاقه 13 من الشهر الجارى، يأتى ذلك من خلال حرص رئيس الاتحاد الدولى على ان تكون كل الأمور فى وضعها الصحيح بكل دقة، ويعمل الدكتور حسن مصطفى على متابعة كل صغيرة وكبيرة فى البطولة من اجل ضمان تنظيم مبهر للنسخة الـ27 لبطولة العالم الذى تستضيفها بمشاركة 32 منتخبا فى البطولة لأول مرة فى التاريخ فى نسخة استثنائية من المونديال .

صالة أكتوبر وصالة العاصمة الإدارية وبرج العرب هى ضمن ثلاث صالات تم إنشاؤها على اعلى مستوى عالمى لاستضافة المونديال بالاضافة إلى صالة ستاد القاهرة التى تم تطوريها بشكل متميز.

 

 

 

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر عن إقامة مباريات فى السابعة مساءًا بدءًا من يوم 13 يناير الجارى على صالة إستاد القاهرة الدولى ويبدأ الفراعنة مباريات بطولة العالم بمواجهة تشيلى ثم جمهورية التشيك يوم 16 يناير وأخيرا السويد يوم 18 ضمن المجموعة السابعة.

 

من جانبه، كشف علاء السيد مدير المنتخبات الوطنية لكرة اليد على اكتمال صفوف المنتخب الأول بانضمام المحترف يحيى خالد لاعب فيسبرم المجرى غدا السبت تمهيدًا لخوض وديتى مع الفراعنة استعدادا لبطولة العالم التى تستضيفها مصر يناير المقبل.

 

ومن المقرر أن يلتقى منتخب اليد مع اليابان فى وديتين 5،7 يناير القادم، وجارى الاتفاق مع منتخب البرازيل لخوض ودية ثالثة قبل انطلاق المونديال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق