مدرب : سعيد بأداء شريف إكرامي.. أخطأ مثل جميع حراس المرمى

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق ، على فوز فريقه أمام الإنتاج الحربي بنتيجة 3 / 2 في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "عجبني طريقة أدائنا بصفة عامة، وأننا في الأوقات الصعبة قدرنا نعمل مباراة جيدة والنتيجة أيضا، لابد من الإصرار على العمل، نؤدي بشكل قوي جدا والثقة مطلوبة".

وأضاف: "سنعالج الأخطاء، وأنا أول واحد مسئول عن عدم الأداء بشكل جيد في المباراة لا استطيع أن ألوم اللاعيبة، اللاعبين عملوا ريمونتادا بشكل جيد ".

وتابع "الأخطاء واردة، ونحن نعيش على أخطاء الفرق الأخري، لابد من العمل الجاد، هناك أخطاء في المباراة، ولكن هذا شيء بيني وبين اللاعبين في الغرفة".

وواصل: "لاعيبة جديدة أتت و لاعيبة رحلت، أختار اللاعيبة حسب رؤيتي الشخصية، وأضع اللاعب في مكانه، لدي لاعيبة كثيرة جدا مميزة، لا أريد أن أكون مدربا سيئا أو جيدا الأهم أن أكون مدرب عادل".

وأكمل: "أنا سعيد بأداء شريف إكرامي، أخطأ مثل جميع حراس المرمى، الأخطاء الأقل أكيد تكون أفضل، الأخطاء واردة في هذا المركز".

وأردف: "سعيد أيضا برمضان وشخصيته، أعلم أن عليه ضغط كبير، ودائما أقول له لا تركز في ردود الأفعال، هدف اليوم سيفرق معه جدا ولكن بالنسبة لي أنا أحب أقيم الفريق ككل، مستحيل لاعب واحد أبني عليه الفريق، محتاج كل اللاعيبة، لدينا لاعيبة مهمة ويصنعوا الفارق مثل الشيخ وجون أنتوي".

وزاد: "نحلل موقف الفريق والمركز لو احتجنا تدعيم لا يصح أن اتكلم عن ذلك في الإعلام نناقش الأمر مع المسئولين".

وتابع: "الدوري طويل كل ٤ أو ٥ أيام مباراة هناك إصابات وإنذارات والفيروس طبعا، ما أتمناه هو أن استطيع أصل بـ١٨ لاعبا إلى مستوى عالي".

عبد الله السعيد يكسر رقم محمود الخطيب التاريخي في الدوري

وعن مشادة شريف إكرامي وعلى جبر، علق: "لا يوجد خلافات هي توجيهات من شريف إكرامي فقط، وهذا أمر عادي ممكن أن يظهر أمام الجميع أنها مشادة، لكن لا يوجد أي شئ، اللاعيبة علاقتها جيدة ببعضهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق