مدرب دجلة: كنت أعلم أنني سأسبب متاعب للأهلي.. ولم نتعمد تضييع الوقت

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لفريق وادي دجلة، عن سعادته بالتعادل أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

وقال مدرب دجلة في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أتمنى سنة سعيدة للناس كلها، أتمنى تكون سنة أفضل من ناحية الكرة وفي الناحية الإنسانية، كانت سنة صعبة على الجميع خصوصا الفيروس".

وأضاف: "المباراة كانت شيقة جدا ضد فريقين يلعبوا كرة جميلة، كنت انتظر المباراة لأنني متأكد سأسبب متاعب للأهلي، السنة الماضية الأهلي خسر مباراة واحده فقط، أهمية التعادل تأكدنا أننا نستطيع اللعب أمام فريق مثل الأهلي".

وتابع: "الشوط الأول استطعنا أن نخرج من الضغط بفلسفتنا، وكان عندنا حلول كثيرة، الشوط التاني مختلف بسبب ضغط الأهلي".

وواصل: "قفلنا المساحات وكان عندنا فرصتين من هجمة مرتدة، في المرة الوحيدة اللي كنا محتاجين عبد المنصف كان موجود وصد هجمة خطرة، وأنا لو حزين فحزين أننا نستاهل نقاط أكثر في الدوري".

فلوسي كاملة.. شرط فرجاني ساسي لتجديد عقده مع الزمالك (خاص)

وأكمل: "لم يكن هناك تعليمات أننا نلعب جهة اليمين فقط، كنا نلعب على الجبهتين، وكنا نلعب جهة اليسار بقوة".

واختتم: "لم نحاول تضييع وقت، لا يوجد لاعب تعمد التمثيل مثل أنه يقع على الأرض، كنا بنلعب الكرة المعروفين بها، وهي السرعة أو البطء في رتم المباراة، بلعبنا وليس بتضيع الوقت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق