ريال مدريد يتسلح بهازارد أمام سيلتا فيجو

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توقف ريال مدريد عن الانتصارات المتتالية بعد 6 مباريات، إثر تعادله المفاجئ خارج الديار مع إلتشي، قبل أن يصطدم حامل لقب الدوري الإسباني بالمتألق سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة، من عمر المسابقة، مساء السبت.

وبعد البقاء في دوري الأضواء بصعوبة في آخر موسمين، وبدء الحالي بشكل سيئ، ما كلف المدرب أوسكار جارسيا منصبه، يعيش سيلتا فيجو فترة تألق مذهلة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني إدواردو كوديت.

وفي أول مهمة له في أوروبا بعد فترات ناجحة في الأرجنتين والبرازيل، حول كوديت سيلتا من أسوأ فريق في الدوري ومرشح أكيد للهبوط، للتنافس على المراكز الأربعة الأولى.

ومنذ توليه المسؤولية رسميًّا، فاز في مباراته الأولى (3-1) على غرناطة في 29 نوفمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يخسر سيلتا إذ حقق خمسة انتصارات في 6 مباريات وحصد 16 نقطة وسجل 14 هدفًا، بينما سكنت شباكه ثلاثة أهداف فقط.

وقبل ذلك، حصد سيلتا 7 نقاط فقط من 10 مباريات وسجل 8 أهداف مقابل 19 سكنت شباكه.

وسيتجه سيلتا إلى العاصمة الإسبانية وهو في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، متأخرًا بفارق 3 نقاط فقط عن إشبيلية صاحب المركز الرابع.

وفي المقابل يحتل ريال مدريد المركز الثاني متأخرًا بفارق نقطتين عن جاره أتليتيكو مدريد المتصدر، وذلك بعد تعادل محبط خارج الديار مع إلتشي.

وقد يعود إيدن هازارد إلى التشكيلة الأساسية لأول مرة، منذ أكثر من شهر عقب مشاركته كبديل أمام إلتشي.

وفي الجولة ذاتها، يلتقي اليوم، فياريال نظيره ليفانتي، وريال بيتيس مع إشبيلية وخيتافي مع بلد الوليد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق