جزائية المارد توقف «العدالة»

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فرط العدالة في فرصة تقليص الفارق بينه وبين فرق المقدمة، واكتفى بالتعادل أمام ضيفه النهضة بهدف لمثله خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

واستغل العدالة الدربكة الحاصلة في دفاعات النهضة، ليتمكن من إحراز هدف التقدم عبر لاعبه عبدالله سعيد عند الدقيقة الـ 21، ليعتقد الجميع بأن أبناء الأحساء في طريقهم نحو العودة لسكة الانتصارات عقب أن أضاعه في الجولتين الماضيتين، لكن عزيمة ورغبة مارد الدمام كانت الفيصل، حينما سجل شيبان تراوري هدف التعديل للنهضة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ 70، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة (1 - 1).

وبهذه النتيجة، رفع العدالة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع النهضة رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس عشر.

الدرعية - الفيحاء

وفي ، لم يقبل الدرعية بالابتعاد أكثر عن فرق المقدمة، وفرض التعادل بهدفين لمثلهما على ضيفه الفيحاء، خلال المواجهة التي جمعتهما على رديف استاد الأمير فيصل بن فهد.

وكان الفيحاء في طريقه لتحقيق انتصار مريح حينما تقدم بهدفين نظيفين عن طريق ساولبو اتارا في الدقيقة الـ 35 وعبدالله الدوسري في الدقيقة الـ 54، قبل أن ينتفض الدرعية ويدرك التعادل بتسجيله لهدفين عن طريق عبدالله المحمد في الدقيقة الـ 66 ونواف الحبشي في الدقيقة الـ 87، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة (2 - 2).

وبهذه النتيجة، رفع الدرعية رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني.

الحزم - الساحل

أما في الرس، فنجح الساحل في إيقاف عنفوان الحزم المتصدر، وخطف نقطة هامة منه بتعادله سلبيا معه، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الحزم.

وبهذه النتيجة، رفع الحزم رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول، فيما رفع الساحل رصيده إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

الخليج - الجبلين

وفي سيهات، فرض الخليج التعادل على ضيفه الجبلين بهدف لمثله، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الخليج.

الشوط الأول انتهى سلبيا بين الفريقين، قبل أن ينجح كارلوس ايليزمي في افتتاح النتيجة عند الدقيقة الـ 54، ليدرك هشام آل دبيس التعادل للخليج عند الدقيقة الـ 82، منهيا اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة (1 - 1).

وبهذه النتيجة، رفع الخليج رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع الجبلين رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث.

الطائي - النجوم

وفي حائل، واصل الطائي صحوته محققا انتصارا جديدا على ضيفه النجوم بنتيجة (4 - 1)، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

تقدم الطائي برباعية نظيفة عن طريق عمران الياس في الدقيقتين (23) و(25)، وداسيلفا في الدقيقتين (53) و(55)، قبل أن يسجل النجوم الهدف الشرفي عن طريق اوبمي في الدقيقة الـ (81).

وبهذه النتيجة، رفع الطائي رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد النجوم عند 6 نقاط في المركز الأخير.

البكيرية - الثقبة

وفي البكيرية، نجح البكيرية في تحقيق انتصاره الثاني هذا ، عقب تفوقه على ضيفه الثقبة بنتيجة (3 - 2)، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي البكيرية.

تقدم البكيرية بثلاثية نظيفة عن طريق حامد الشريف في الدقيقة الـ (17)، وفيصل اليامي في الدقيقة الـ (23)، وعبدالرحمن خير الله في الدقيقة الـ (32)، قبل أن ينجح الثقبة في تسجيل هدفين عن طريق أمير عمراني في الدقيقة الـ (41) ومحمد أحمد في الدقيقة الـ (94)، لكن دون أن يتمكن من تعديل النتيجة.

وبهذه النتيجة، رفع البكيرية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن عشر، فيما تجمد رصيد الثقبة عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

أحد - الشعلة

وفي المنورة، حقق أحد انتصارا متأخرا على ضيفه الشعلة بهدف وحيد لسوريا إبراهيم في الدقيقة الـ (90)، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.

وبهذه النتيجة، رفع أحد رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الشعلة عند 10 نقاط في المركز السابع عشر.

مباريات ..

وتستكمل مساء اليوم السبت منافسات الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 3 لقاءات يلتقي من خلالها هجر وجدة، إضافة للجيل ونجران بالأحساء، فيما يتقابل الكوكب وعرعر على ملعب نادي الشعلة بالخرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق