شارة سوداء ودقيقة حداد.. يشارك حازم إمام أحزانه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد عبد الحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه سيتم الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة إنبي مساء على روح والدة حازم إمام لاعب الفريق. اضافة اعلان

وأضاف مدير الكرة بالفريق أن اللاعبين سيرتدون شارة سوداء في المباراة. 

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفني قرر على الفور استبعاد اللاعب من المباراة نظرًا لحالته النفسية بعد علمه بوفاة والدته.

ويلتقي الزمالك نظيره إنبي في السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وسبق للزمالك وأن تقابل مع إنبي في 32 لقاءً سابقًا بالدوري العام وتحمل مباراة السبت المقبل الرقم 33 بين الفريقين، ويرجع تاريخ أول لقاء بين الزمالك وإنبي إلى موسم 2002 – 2003 وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما كان آخر لقاء في الدور الثاني للموسم الماضي وحسمه الفريق بهدف دون رد.

- تقابل الزمالك مع إنبي 32 مرة سابقة ببطولة الدوري العام، شهدت تفوقا كاسحا للفريق الأبيض حيث انتصر في 16 مباراة وخسر في 6 مباريات وانتهت 10 مباريات بالتعادل.

- أحرز الزمالك 41 هدفًا في شباك إنبي ببطولة الدوري العام واستقبلت شباكه 25 هدفًا.

- تقابل الزمالك مع إنبي 3 مرات في بطولة كأس ، حقق الفريق الفوز مرتين وخسر في مباراة، اللقاء الأول كان في الدور قبل النهائي لموسم 2005-2006 وفاز الفريق بهدفين لهدف أحرزهما علاء عبد الغني ووليد صلاح عبد اللطيف وجاء هدف إنبي عن طريق محمود محمد الغزالي.

واللقاء الثاني كان في نهائي 2007-2008 وفاز الفريق بهدفين لهدف أحرزهما أسامة حسن وعمرو زكي، وجاء هدف إنبي عن طريق محمد يونس.

والمواجهة الثالثة في نهائي 2010-2011 وحسمها إنبي بهدفين لهدف أحرزهما عادل مصطفى وأحمد عبد الظاهر، وأحرز عمرو زكي هدف الزمالك الوحيد.

- تعتبر 4-1 الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين حيث استطاع الزمالك الفوز مرتين بنفس النتيجة الأولى في موسم 2008-2009 والثانية في موسم 2018-.

- أول 6 مواجهات بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي والإيجابي وكان الزمالك صاحب أول انتصار في مواجهات الفريقين في اللقاء الذي جمعهما بالدور الأول لموسم 2005-2006 وفاز الفريق وقتها بهدف دون رد أحرزه عبد الحليم علي.

- أكبر انتصار للزمالك على إنبي كان بأربعة أهداف مقابل هدف وكانت في موسم 2008-2009 وثلاثة أهداف دون رد في موسم 2009-2010، وأكبر فوز لإنبي على الزمالك كان بثلاثة أهداف مقابل هدف في موسم 2010-2011.

- أول انتصار لإنبي على الزمالك والأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين كان في الدور الأول لموسم 2010-2011 بثلاثة أهداف لهدف أحرزها دي فونيه ومحمد ناصف ومحمد أبو العلا وأحرز محمد عبد الشافي الهدف الوحيد للزمالك في اللقاء.

- تامر عبد الحميد أول مَن سجل للزمالك في مرمى إنبي، بينما مجدي عبد العاطي هو أول مَن سجل لإنبي في شباك الزمالك.

- يعتبر الثلاثي عبد الحليم علي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمرو زكي، هدافي الزمالك في شباك إنبي ولكل منهم 3 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق